telecharger Resident Evil 7 بالعربية

2:15 م اضف تعليق


ريزدنت إيفل 7 (بالإنجليزيةResident Evil 7) (باليابانية: バイオハザード7 レジデント イービル) هي لعبة فيديو من نوع رعب، من المتوقع صدورها في 24 يناير 2017، وهي متوفرة على أجهزة بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز. من تطوير ونشر كابكوم. تحتوي نسخة اللعبة على بلاي ستيشن 4 على دعم كامل لبلاي ستيشن في آر.[2] ستكون اللعبة هي الجزء 111 ضمن السلسلة الرئيسية لريزدنت إيفل. وسوف تكسر اللعب ما عرف عنها بكونها من منظور الشخص الثالث لتكون اللعبة الرئيسية الأولى من منظور الشخص الأول. تم الإعلان عنها في معرض الترفيه 
الإلكتروني 2016. تحتوي اللعبة على اللغة العربية لتكون الأولى في سلسلة ريزدنت إيفل التي يتم تعريبها رسمياً.

القصة

تقع أحداث اللعبة بعد فترة زمنية غير محددة من أحداث ريزدنت إيفل 6 وتحتوي على شخصيات جديدة. يتم تعيين اللعبة بعد أحداث الشر المقيم 6 "في العصر  الحديث"، ويتميز بطل جديد اسمه إيثان الذي لا يملك المهارات القتالية الشخصيات الرئيسية في الآونة الأخيرة في الألعاب الشر المقيم. إيثان هو يذهب في البحث عن زوجته المفقودة، الأمر الذي يؤدي به إلى قصر مزرعة مهجورة، منزل لعائلة بِيكر الغريبة.

اللعب

لاعب يسيطر على بطل الرواية، إيثان، من منظور الشخص الأول. وإيثان عليه الحصول على أسلحة بما في ذلك مسدسات ، بنادق ، قاذفات اللهب ، متفجرات و المناشير في المعركة ضد أعداء صِفها بأنها مخلوقات متحولة، على الرغم من أنه وفقاً للمطورين، واللاعبين يجب أن لا نتوقع. قد أكدوا أيضاً بما في ذلك حل اللألغاز، وإدارة الموارد، والشفاء بالأعشاب لتكون واردة في اللعبة. الأحداث في الوقت سريعة ، من ناحية أخرى، سوف تكون غائبة تماماً. نسخة بلاي ستيشن 4 من اللعبة يمكن أيضا أن تقوم من البداية الى النهاية في الواقع الافتراضي 
باستخدام خوذة بلاي ستيشن VR، ولكن يبقى اللعب متطابقة بين الوضعين.


telecharger pes 2017 ps3

1:38 م اضف تعليق
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة اللع تعالى و بركاته
اليوم فيديو جديد عن كيفية تحميل لعبة pes 2017 ps3



برو إيفولوشن سوكر 2017 (بالإنجليزيةPro Evolution Soccer 2017) ، يختصر بيس 2017 (PES2017) ، هي لعبة فيديو إلكترونية القادمة التي ستصدر هذا العام ، عام 2016م ، ومن المتوقع أن صدر بتاريخ 13/9/2016 وستعمل على أنظمة التشغيل كل من بلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس 360 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز.[1][2]


طريقة تثبيت اي لعبة على البلاي ستايشن 3


telecharger watch dogs 2 pc

1:33 م اضف تعليق
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اليكم تدوينة عن كيفية تحميل لعبة watch dogs 2 pc



واتش دوغز 2 (بالإنجليزيةWatch Dogs 2) هي لعبة فيديو من نوع أكشن-مغامرات وتسلل من تصويب منظور الشخص الثالث، سوف تصدر في تاريخ 15 نوفمبر 2016، وستكون متوفرة على أجهزة ويندوز، بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون. اللعبة من تطوير يوبي سوفت مونتريال ومن نشر يوبي سوفت. وهي تكملة للعبة واتش دوغز التي صدرت في 2014.[1] سوف تحتوي اللعبة على اللغة العربية

تقع أحداث اللعبة في مدينة سان فرانسيسكو ويمكن التنقل في عالم اللعبة سيرا أو بالمركبات. بطل القصة هو ماركوس هولواي وهو هاكر شاب وشخصية جديدة في السلسلة، يتقن حركات الباركور، يعمل مع مجموعة القراصنة "ديدسيك" (بالإنجليزيةDedSec) من أجل إسقاط نظام المراقبة المتقدم باسم "سي تي أو إس" (بالإنجليزيةctOS 2.0)


تحمل لعبة واتش دوغز 2 الكثير من عناصر التجسس مع بيئة عالم مفتوح وتدعم اللعبة منظور الشخص الثالث، وتدور القصة في نسخة خيالية من مدينة سان فرانسيسكو التي تتألف من ست مناطق مختلفة: منطقة وسط المدينة، سيفيك، الساحل، أوكلاند، مارين، وادي السليكون، وتحتوي كل منطقة خصائص فريدة ويمكن للاعبين التنقل في المدينة على الأقدام أو بواسطة مركبات مثل السيارات والشاحنات والدراجات النارية، والدراجات الرباعية والقوارب.

الشخصيات

  • ماركس هولواي هو هاكر يعيش في المدينة التكنولوجيا سان فرانسيسكو. إتحد مع مجموعة الهاكرز Dedsec لتحطيم نظامctOS 2.0.

المنظمات والمجموعات

  • Dedsec هي مجموعة هاكرز دولية تقوم المجموعة بمساعدة ماركوس لاجتياز أكبر عمليات إختراق في التاريخ وتدمير ctOS.





طريقة التحميل بالفيديو


telecharger fifa 17 ps3

4:03 م اضف تعليق
فيفا 17 (بالإنجليزيةFIFA 17) هي لعبة فيديو كرة قدم من سلسلة ألعاب فيفا من المقرر أن تصدر يوم 27 سبتمبر 2016 في أمريكا الشمالية و29 سبتمبر 2016 في بقية العالم. ستكون هذه أول لعبة فيفا في السلسلة تستخدم محرك الألعاب فروستبايت. يوم 21 يوليو 2016، أُعلن عن أن ماركو رويس سيظهر على غلاف اللعبة  بعد فوزه في تصويت أقيم لتحديد لاعب الغلاف.
تعمل اللعبة لأنظمة بلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس 360 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز ، وهي من تطوير ستوديو آي آيه كندا ومن نشر إي آيه سبورتس الأمريكية.




طريقة تثبيث اي لعبة على البلاي ستايشن 3
comment installer les jeux sur ps3



Need for Speed Hot Pursuit

1:32 م اضف تعليق
 Telecharger Need for Speed Hot Pursuit  



نيد فور سبيد: هوت برسوت (بالإنجليزية:Need for Speed: Hot Pursuit) ، هي لعبة فيديو من نوع المطاردة وسباق السيارات ، أنتجت سنة 2010 ، وتعمل لعدة أنظمة ألعاب فيديو وهي :
إكس بوكس 360
بلاي ستيشن 3
نينتندو وي
أي أو أس
ويندوز مايكروسوفت
هاتف ويندوز


تحميل اللعبة

telecharger mincraft launcher تحميل مينكرافت

4:32 ص اضف تعليق


ماين كرافت (بالإنجليزية: Minecraft) هي لعبة مستقلة على جهاز الكمبيوتر (متوافقة مع أنظمة ويندوز) كتبت بلغة الجافا بواسطة المطور السويدي ماركوس بيرسون الذي أصبح يلقب باسم نوتش الذي أنشأ لاحقاً شركته الخاصة لتطوير اللعبة وأطلق عليه اسم موجانغ وقد حصلت اللعبة على اعجاب أكثر الناس من مختلف  أنحاء العالم. واشتهرت اللعبة لعدة اسباب منها توفر العديد من المزايا كبناء منزل واللعب الجماعي والقتال مع الوحوش ولعب بعض الالعاب الخفيفة في اللعب الجماعي ومن أشهرها لعبة البقاء (survival game).


تعريف اللعبة

ماين كرافت لعبة تركز على ناحية الإبداع عند اللاعبين وتسمح لهم ببناء أبنية منوعة باستخدام مكعبات برسومات وألوان مختلفة في عالم ثلاثي الأبعاد... عليك بناء مأوى قبل أن يحل الظلام وتأتى الوحوش.. إحفر داخل منجمك الخاص وإحصل على الألماس وطور نفسك واختم اللعبة. تتكون اللعبة في نسختها الأخيرة من خمس أنواع للعب، الأول يدعى سيرفايفال أو البقاء (Survival) أي نجاة حيث يجب على اللاعب أن يراعي جوعه ومقدار نقاط حياته ليعيش خلال هذا العالم ويجب عليه أيضا تجميع مواد البناء إذا أراد أن يبني أبنية مختلفة. أما النوع الثاني يدعى كريتيف أو الإبداع(Creative) ولايحتوي هذا النوع على الحاجة للطعام أو نقاط حياة ويعطيك عدد لانهائي من المواد للبناء دون الحاجة إلى جمعها وتستطيع الطيران في كل مكان. أما الثالث فيدعى هاردكور أو اللعب الصعب (Hardcore)وهو نوع لللاعبين المحترفين حيث تزداد صعوبة اللعبة ويحدث حذف كامل لكل ما تم بناؤه من بناءات إذا انتهت نقاط حياة اللاعب ومات. أما الرابع فيدعى أدفنتشر أو المغامرة (مغامرة)حيث لا يمكنك كسر اي شيء (يستعمل هذا النوع في العاب صغيرة ليس لها دخل بأساس اللعبة وهي المغامرة). أما النوع الخامس فيدعى سبكتيتر او المشاهد (المشاهدين) وهو نوع المشاهد حيث انه لا يستطيع فعل اي شيء فقط الطيران ومشاهدة اللاعبين.





telecharger fighting for one peice ps2 iso

7:40 ص اضف تعليق
يكافحون من أجل one piece هي لعبة القتال لوحدة التحكم بلاي ستيشن 2 مستوحاة من نجاح أنيمي قطعة واحدة. لعبة مختلفة من العديد من الألعاب قطعة واحدة الأخرى التي تستخدم إصدارات تشيبي من الشخصيات، مثل قطعة واحدة الكبرى مغامرة، بدلا من ذلك على غرار الأحرف بعد نظرائهم أنيمي الخاصة بهم. وكان أفرج عنه في 6 سبتمبر 2005.




تحميل اللعبة
telecharger le jeux

طريقة تثبيتها على البلاي 2
installer le jeu sur ps2