telecharger The Hunter Call of de Wild [افضل لعبة صيد الحيوانات لحد الان]

12:29 م اضف تعليق


theHunter: نداء البرية يغطس لكم في تجربة الصيد الأكثر واقعية من أي وقت مضى. الدخول في عالم مفتوح جميل يعج بالحياة والغزلان مهيب ومثيرة للإعجاب البيسون على الطيور لا تعد ولا تحصى، المخلوقات والحشرات من البرية.
تجربة سلوك الحيوان معقدة، والظواهر الجوية الحيوية، دورات ليلا ونهارا، ومحاكاة البالستية، والصوت واقعية للغاية، والعطور من قبل نظام الرياح تطورا وأكثر من ذلك بكثير البالية. كل الأنظمة تعمل معا لزيادة غمر واخراج صياد فيكم.
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
اكتشاف 50 ميلا مربعا من التضاريس المتنوعة التي تتراوح بين الأراضي الرطبة والغابات الكثيفة إلى الوديان الخصبة والأراضي الزراعية المفتوحة. ينقسم نداء البرية في المحميات منفصلة ومتميزة، مليئة بالمفاجآت ولحظات لا تنسى كل من: العالم واسعة من الصياد. وبنيت كل شبر من البرية تستخدم أبيكس - أفالانش محرك المفتوحة العالمي، الحائز على جائزة التكنولوجيا المتقدمة خلال عشر سنوات من تطوير عمل مباريات المتفجرة.
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
اقتناء وتجهيز مجموعة متنوعة من البنادق والمسدسات، والأقواس وتخصيص مع أنواع طويلة ومختلفة من الذخيرة. البحث عن إتقان المفضلة لديك. وضع الطابع الخاص عن طريق فتح المهارات والمعدات المختلفة. تعلم كيفية استخدام المتصلين والعطور، ولكن قبل كل شيء، ودراسة فريسة الخاص بك: إيلاء اهتمام خاص لسلوك الحيوان، إلى السكتات الدماغية وأنماط الحركة.

شاهد فيديو الرسمي للعبة
trailer for the game



telecharger wwe 2k2017 pc

5:46 ص اضف تعليق
                                                                                            




دبليو دبليو إي تو كي 17 (بالإنجليزيةWWE 2K17) هي لعبة فيديو سيتم إصدارها في شهر أكتوبر سنة 2016م، وهي متوفرة على أجهزة بلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس 360 وإكس بوكس ون. اللعبة من تطوير يوكز.






واخيرا صدق او لا تصدق حمل لعبة باتلفيلد 1 للحاسوب مع+الكراك+تورنت/telecharger battlefield 1+crack pc+torrent

3:14 ص اضف تعليق
باتلفيلد 1 (بالإنجليزيةBattlefield 1 يترجم كـ « ساحة المعركة 1») هي لعبة فيديو حربية من نوع تصويب من منظور الشخص الأول وهي الجزء الرابع عشر في سلسلة باتلفيلد والجزء الرئيسي الخامس بعد باتلفيلد 4، صدرت في 21 أكتوبر 2016 على أجهزة إكس بوكس ون، وبلاي ستيشن 4، ومايكروسوفت ويندوز. اللعبة من تطوير ديجيتال إلوجينز سي إي ومن نشر إلكترونيك آرتس. وهي اللعبة الأولى من السلسلة التي تحتوي على اللغة العربية. تم الإعلان عنها رسميا يوم 6 مايو2016،عبر بث مباشر على تويتش ويوتيوب. تقع أحداثها خلال فترة الثورة العربية الكبرى، والحرب العالمية الأولى.

أسلوب اللعب

مثل الأجزاء السابقة باتلفيلد 1 لعبة تصويب من منظور الشخص الأول. تدور أحداث القصة في فترة الحرب العالمية الأولى. حيث يستطيع اللاعبين أستعمال مختلف الأسلحة النارية في تلك الحقبة بما فيها البندقية اليدوية، والبنادق النصف آلية، والمدافع، وقاذفة لهب، وغاز الخردل لقتل الأعداء. قامت شركة ديجيتال إلوجينز سي إي بإعادة تطوير نظام القتال اليدوي في اللعبة لإعطاء اللاعب الحرية الكاملة لإستخدام الاسلحة اليدوية مثل السيوف، والمجرفة، والمضرب، والسكاكين. وتم تقسيم الاسلحة اليدوية إلى قسمين: ثقيل، وخفيف. أيضا يستطيع اللاعبين إستخدام المركبات الجوية والبحرية والبرية في ساحات القتال ضد الأعداء وتم الاعلان عن عدة أنواع من المركبات مثل: الدبابات الثقيلة، والدبابات الخفيفة، والشاحنات المصفحة، والطائرات مثل قاذفات القنابل، وثنائية السطح، والسفن الحربية مثل البوارج، وإستخدام الخيول. تخصيص الأسلحة ونظام التدمير سوف يكون متواجد في هذا الجزء مثل الأجزاء السابقة.
ووفقا لمصمم اللعبة داني برلين، أن طور القصة سوف يحصل على المزيد من البيئات الضخمة والمنفتحة أكثر من الأجزاء السابقة للعبة، مع المزيد من الخيارات والإختيارات المتاحة للاعبين. أيضا اللاعبين سيتحكون بعدة شخصيات خلال لعب طور القصة. وأن أحداث اللعبة لن تكون مزيفة أو معدلة بل سوف تكون مقتبسة ومستوحاة من أحداث تاريخية وقعت فعلا في الحرب العالمية الأولى.
أما طور تعدد اللاعبين، سوف يدعم مايقارب 64 لاعب. ونظام الفريق الجديد سيتيح لمجموعة من اللاعبين الدخول أو مغادرة خوادم اللعبة معا. ووفقا لمصمم اللعبة داني برلين، أن اللاعبين في طور تعدد اللاعبين عليهم الانضمام إلى أي فريق وإلا ستكون اللعبة أكثر صعوبة عليهم. وستدور أحداث القصة في مناطق عديدة حول العالم مثل: شبة الجزيرة العربية وتحديدا المملكة العربية السعودية، وفرنسا، وجبال الألب، وغيره.