telecharger tom clancy's Ghost Recon Wildlands with crack cpy

5:52 ص اضف تعليق

توم كلانسز جوست ريكون ويلدلاندز (بالإنجليزيةTom Clancy's Ghost Recon Wildlands) هي لعبة تصويب تكتيكي سوف تصدر في سنة 2017، وسوف تكون متوفرة على أجهزة ويندوز وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون. اللعبة من تطوير يوبي سوفت باريس ومن نشر يوبي سوفت. صرحت يوبي سوفت بأنها ستكون واحدة من أكبر العاب العالم المفتوح التي قامت بنشرها حيث تحتوي على الغابات والصحاري والجبال. سوف تحتوي على اللغة العربية وستكون الترجمة عبارة عن ترجمة نصية للمحادثات وواجهة اللعبة.

telecharger

telecharger crack

telecharger god of war 3 ps3

5:15 ص اضف تعليق




إله الحرب 3 (بالإنجليزيةGod of War III) هو الجزء الرئيسي الثالث من سلسلة غود أوف وور. اللعبة من نوع أكشن-مغامرات، تقطيع وذبح. صدرت في عام 2010 وهي متوفرة على بلاي ستيشن 3. اللعبة من تطوير إس سي إي سانتا مونيكا ستوديو ونشر شركة سوني كمبيوتر إنترتينمنت.

أحداث اللعبة

في افتتاح اللعبة، يظهر كراتوس واقفًا على الجزء الخلفي من غايا وهي إحدى الجبابرة (تيتان)، حيث هي وغيرها من الجبابرة يقومون بتسلق جبل أوليمبوس للهجوم على آلهة أوليمبوس.الذي يكون زعيمهم هو زوس اله الرعد والصاعقة الآلهة الأولمبية(زوس واعوانه من الالهة) تقوم بشن هجوم ضد كريتوس والتايتن، فيقوم كراتوس بمحاربة بعض الجنود إلى ان يظهر بوسيدون (و هو من الآلهة الأولمبية) يحدث صراع بين كراتوس وبوسيدون فيموت بوسيدون بعد عدة محاولات لقتله، وفاة بوسيدون تسببت بفيضان في المحيطات. كراتوس وغايا يتسلقان جبل اولمبيس للوصول إلى الأعلى وقتل زيوس واعوانه، ولكنه يقوم بإسقاطهما من أعلى الجبل فيسقطان. غايا تتمسك بجانب من الجبل، وترفض إنقاذ كراتوس، مشيرةً إلى أنه لم يكن أكثر من مجرد بيدق.وقع كراتوس ووعد غايا والتايتن الاخرين بالانتقام. يقع كارتوس في بحيرة الثعابين الساحبة للطاقة فتنقص طاقته ودمه حتى يبقى جزء قليل منها يبدا كريتوس بالمحاربة ويقاتل كثيرا من اعدائه أو ليس ممن اعدائه لمجرد سفك الدم فيحصل على الطاقات ويزيد دمه واسلحته إلى ان يصل إلى الجبل من جديد فيرى زيوس ويحاربه لعدة مرات فتظهر غايا فيدخل هو وزيوس داخل جسمها قرب قلبها فيدخل سيف الأولومبس بجسم زيوس وقلب غايا فتموت غايا وتنشق بطن زيوس فيخرجان وينهال كارتوس ضربا بزيوس فيقتله فيكون زيوس قد انتهى بعد العناء الطويل فتظهر اثينا وتقول لكارتوس اعطني طاقتي فايخذ كراتوس السيف ويضعه في معدته فتصعد الطاقة إلى السماء فيظهر كراتوس وهو يحتظر ولكن بعدها يختفي وتكون اثار دمه تؤدي إلى حافة جبل اوليمبس وبهذا يعني انه لم يمت.


طريقة تثبيث اي لعبة على البلاي ستايشن 3

telecharger far cry primal pc

12:01 م اضف تعليق





فار كراي برايمال (بالإنجليزيةFar Cry Primal) ، هي لعبة فيديو ، نشرتها شركة يوبي سوفت ، وقد صدرت في فبراير على أجهزة ألعاب الفيديو الحالية وفي شهر مارس من هذا العام صدرت على الحاسب الشخصي ، وتدور القصة حول العصر الحجري في سنة 10 آلاف قبل الميلاد

ملخص

فار كراي برايمال هو جزء فرعي من سلسلة فار كراي من كتابة كيفين شورت. تبلغ مدة طور القصة الرئيسي 30 ساعة من اللعب[3] ، تدور قصة اللعبة في فترةالعصر الحجري الأوسط، اي قبل 12،000 سنة من الان، في أرض خيالية في أوروس، اللعبة تعتمد على العالم المفتوح حيث سوف تشاهد الحيوانات البرية مثلالماموث والقط صابر ذو أسنان

قصة اللعبة

تدور أحداث القصة في العصر الحجري قبل 10 ألاف سنة قبل الميلاد وبالتحديد بعد نهاية العصر الجليدي مباشرتا حيث نلعب بدور البطل Takkar وهو صياد ماهر يسافر لأرض Oros الموحشة وهي أرض خيالية تقع في أوروبا الوسطى وسيكون بطلنا هو المسئول عن عشيرته , وعليه أن يخرج لصيد الماموث والنمور المتوحشة ذات الأنياب الكبيرة مع الدخول فى حروب ضد قبائل أخري من أجل أن يفرض قبيلته علي الجميع , وهذا البطل لديه قدرة فريدة وتتمثل في السيطرة وترويض الحيوانات المفترسة فى البرية بحيث يستطيع استخدامهم فى القتال والسيطرة على الأراضي واللعبة تتضمن ثلاث قبائل وهم Wenja-Izila- Udam وبالطبع تلك القبائل تتحدث بنفس بلغات غريبة يعتقد الكثيرين أنها اللغة السائدة في هذا العصر ومن ثم سيصبح بطلنا زعيم قبيلته وتكون له اليد العليا في القبيلة.

أسلوب اللعب

هذا الجزء المتواجد قبل الميلاد يعتبر مختلف كليا عن سلسلة اللعبة ولكنه مازال يحتفظ ببعض الأفكار والجيم بلاى السهل والمحبب من اللاعبين , اللعبة كما اعتدنا عليها فى السلسلة ستكون من منظور الشخص الاول الذي يظهر سلاحه فقط , ولأول مرة لن نجد السلسلة لا تعتمد على الأسلحة النارية والتي تتميز بسهولة التصويب والقتال فى المعارك , لذلك فأن هذا الجزء سيكون مخلف بشكل كبير فى الأسلحة ونظام التصويب , فأسلحتك فى اللعبة ستعتمد على التصنيع من موارد البيئة بحيث تصنع رماح مدببة من الخشب أو البلطة أو القوس والسهم ويتم تصنيعها بالأخشاب والحجارة وعظام الحيوانات. الأسلحة فى اللعبة جميعها قابل للنفاذ وله كميات محددة فلا يوجد شيء دائم لذلك سيكون عليك الحفاظ على الأسلحة والموارد والبحث عنها , كما أن الأسلحة التى بيدك وتضرب بها يمكنك التصويب بها أيضا بجانب التصويب بالقوس والسهم , فالبلطة يمكنك قذفها فى الأعداء عن بعد أو الرماح المدببة يمكنك إلقائها على العدو عن بعد , ولكن لا تقلق فلن تضيع عليك هذه الأسلحة فيمكنك الحصول عليها مرة أخرى من الجثة , وهنا سنجد أن علامة التصويب تختلف عن تصويب الأسلحة النارية فسوف نجدها نقطة صغيرة حتى تستطيع أن تصوب على العدو بسهولة , ولكن فى حالات التوتر والمعارك القاسية سيكون التصويب صعب جدا على اللاعبين لذلك يفضل استخدام الرماح والبلطة.
أيضا هناك أسلوب أخر فى القتال وقد أعتدنا عليه فى السلسلة وهو أسلوب القتل خلسة وهذا سيسهل علينا الكثير من المعارك , فعندما تذهب لمعسكرات القبائل يمكنك أن تتسلل إليها بخفة وتقتل من فيها بالخلسة بحيث يقوم بقتله بسكين حاد مكون من العظام , أيضا هناك نظام إشعال النيران بحيث عليك تعلم إشعال النيران من الحجارة ويمكنك إشعال الشعلة والقتال بها لحرق الأعداء , ويأتي نظام النيران بسبب تفاعل البيئة ودورة النهار والليل بحيث سيتحتم عليك إشعال النيران فى الليل للرؤية أو لمقاتلة الحيوانات المفترسة وإبعادها عنك , كما سيتحتم عليك البحث عن الطعام فبعد المجهود والقتال سيكون عليك أطعام نفسك حتى تتحسن صحتك , فهذه المرة لن تشفي بشكل ذاتي ولكن عليك معالجة نفسك بالطعام من الأسماك أو الحيوانات.


telecharger lego marvels avengers

11:55 ص اضف تعليق

ليغو مارفلز أفنجرز (بالإنجليزيةLego Marvel's Avengers) هي لعبة أكشن-مغامرات، صدرت بتاريخ 26 يناير 2016، متوفرة على أجهزة ويندوز ونينتندو 3دي أس وأو إس 10 وبلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن 4 وبلاي ستيشن فيتا ووي يو وإكس بوكس 360. اللعبة من تطوير ترافيلرز تيلز ومن نشر وارنر برذرز إنترآكتيف إنترتيمنت.[1] وهي تحتوي على اللغة العربية.[2]
هي تكملة للعبة ليغو مارفل سوبر هيروز وهي تتبع قصص أفلام مارفل التالية: المنتقمون، المنتقمون: عصر ألترون، كابتن أمريكا: المنتقم الأول، آيرون مان 3، ثور: العالم المظلم وكابتن أمريكا: جندي الشتاء. وتحتوي على عدة شخصيات من عالم مارفل السينمائي.



telecharger mad max pc

11:32 ص اضف تعليق



Mad Max is an open world action-adventure video game based on the Mad Max franchise. Developed by Avalanche Studios and published by Warner Bros. Interactive Entertainment, it was released on Microsoft Windows, PlayStation 4, and Xbox One in September 2015. The game is powered by Avalanche Engine.

It is set in a post-apocalyptic wasteland consisting of deserts, canyons, and caves. Players control Max Rockatansky as he progresses through the wasteland to seek revenge on a gang of raiders, led by Scabrous Scrotus, who robbed him of his possessions, and along with his assistant Chumbucket, he aims to build the ultimate car: the Magnum Opus. Mad Max emphasizes vehicular combat, in which the player uses weapon and armor upgrades on their car to fight enemies, while on-foot combat combines professional wrestling attacks and boxing techniques. The game features extensive car and character customization, and soft boundaries, also known as the "Big Nothing", a theoretically endless place which players can explore.

Two other Mad Max games, developed by Cory Barlog and Interplay Entertainment respectively, were in production before the announcement of this game, but neither of them were successfully released. Although Mad Max is not based on the film series, it was inspired by its universe, and franchise creator George Miller was consulted during the game's pre-production. Avalanche Studios found developing a vehicular-combat video game a challenge because of their inexperience with creating that type of game. Announced at the 2013 Electronic Entertainment Expo, the game was re-tooled during development and the envisioned PlayStation 3 and Xbox 360 versions were canceled due to hardware limitations.

Originally planned for release in 2014, it was released in September the following year, several months after the theatrical release of Mad Max: Fury Road, the fourth film in the series. Mad Max received mixed-to-positive reviews from critics. Although the game's environment, direction, vehicular combat, and graphics were praised, its quest design and story were criticized. The game 
became the eighth-best-selling retail game in the US in September 2015.

 pour telecharger le jeu cliquer ici sur descargar torrent